هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب من أجمل الهدايا التي تقدم حيث أن تقديم الهدايا يكون له طابع خاص فهي تعبر عن حب كل طرف للشريك للأخر، ففي عيد الحب يقبل كلا من الشريكين على ان يختار الهدية المناسبة التي تعبر عن مدي صدق مشاعره تجاه الحبيب كما ان هدايا المحبين لبعضهم تكون خاصة ومميزة مثل الزهور وفي هذا المقال سوف نعرض لكم في هذا التقرير كيفية اختيار الهدايا المناسبة التي من خلالها نستطيع أن نعبر عن يوم الفلانتين تجاه شريكك.

هدايا عيد الحب

تختلف نوع هدايا عيد الحب من حبيب لأخر، حيث أن اختيار الهدية يكون حسب الشخصية فكل هدية تعبر عن صاحبها، أو عن ما يريد أن يقول واليكم أفضل الهدايا المناسبة وأشيك الطرق لتقديم وتبادل الهدايا:

·   إذا كانت الحبيبة من عشاق القراءة والكتب فليس هناك أفضل من الطبعة الأولي من أي رواية، أو قصص أو كتاب مفضل، ويمكن تقديمها مع كتابة إهداء نابع من القلب وكتابة ذكري الاهداء يوم الفلانتين.

·   إذا كانت الحبيبة من عشاق الموضة فإن حقائب اليد والاكسسورات من ماركة عزة فهمي النسائية

هما دائما الحل الأمثل، مع مراعاة التغليف بطريقة مبهرة.

·   الحقائب المشغولة يدوي من زارا أو الاساور الفضية للبنات من الهدايا المميزة وغير تقليدية ولن تجد أحد من النساء لا يعشقها.

·   إذا كان الحبيب رومانسي للغاية فإن دائما الهدية المثالية باقة من الورد الأحمر، أو باقة متنوعة من الورود المفضلة وباقة أو كارت مرفق به وبه كلمات رائعة لمثل هذا اليوم المثالي.

·   أذا كانت الحبية تعشق ارتداء الفساتين فإن أجمل هدية لها في يوم الفلانتين هو فستان موقع بماركة مايكل كورس.

·   أدوات العناية خاصة إذا كانت منزلية فإنها من الهدايا القيمة في ظل هذا الوضع وانتشار فيروس كورونا، كما أنها تنال اعجاب ، النساء

كما أن اطار لوضع الصور باللون الوردي يكون جميل هو ما يعشقة الفتيات.

·   إذا كانت الحبيبة من عشاق الحيوانات فإن أجمل هدية تقدرها هو الذهاب واختيار حيوان أليف.

·   من الهدايا الرومانسية حجز تذاكر السينما لفيلم مميز مع شريك.

·   أذا كانت الحبيبة تهوى المجوهرات والأساور فإن قلادة مرصعة باسمك هي أنسب هدية في عيد الحب تعبر بها عن حبك وارتباطك بها.

·   شكل السعادة بالنسبة للنساء يتمثل في أدوات التجميل مع التعبير بأرق الكلمات البسيطة التي تمدح جمالها

·   كما يمكن أن يعبر الحبيبين عن أسباب حبهم بكارت معايدة بأرق وأصدق الكلام حيث أن بطاقة الاهداء الرومانسية وكارت المعايدة يكون بالنسبة لهم من أفضل الهدايا.

·   من الهدايا التي تبين أنك أنت الشريك المثالي بالنسبة للطرف الأخر هو محاولة قضاء أكثر وقت ممكن معا .

·   من الهدايا التي تعشقها النساء وتكون مناسبة للحبيبة تبادل الرسائل الغرامية، وأحيانا يكفي التواصل ورسائل الإعتذار المبتكرة أن تكون جميلة .

·   من الهدايا التي تظل محفورة في الوجدان انه عند اقتراب موعد يوم الحب تجد الكثير من الأشخاص العشاق يقيموا احتفالا بعقد قرانهما، وتكثر المناسبات المفرحة.

هدايا الفلانتين

عند ذكر هدايا عيد الحب أو الفلانتين ومع اقتراب موعد العيد يعقد الجميع أنه مقصود به فقط هدايا العشاق، و يتجنب الأهل وهذا فكر مغلوط فالحب ليس مقصورا على أشخاص بعينهم فالأم والأخت والصديقة والجار كل هؤلاء يشملهم الحب لأنهم أفضل الأشخاص في حياتنا واليكم تقرير بأجمل هدايا عيد الحب غير المكلفة والتي تساعدك على التخلص من حيرة سؤال ما الهدية المميزة:

·   رسائل الحب والاعتراف بالجميل دائما تكون مثالية وقيمة في كل وقت وهي من أروع هدايا عيد الحب ويمكن الاحتفاظ بها للأبد.

·   الشكولاتة دائما ترضي الجميع وتشعرهم بالاهتمام والحب في يوم الحب.

·   تجميع الأغاني المفضلة للشريك تكون دائما هدية مميزة وعزيزة على القلب.

·    العطر المفضل من هيرمس كهدية يشعر دائما الطرف الأخر بمدي الاهتمام والحب، و تعتبر من أشيك أنواع الهدايا.

·   الدباديب وعلبة شكولاتة الخاصة من النوع المفضل للشريك ومجموعة من الشموع المعطرة التقليدية يمكن أن تجعل أي

مناسبة مع حبيبك وقت مميز.

·    يأتي معرفة التاريخ الذي ولد فيه الشريك ومعرفة برجه فهناك بعض الصفات التي تساعد في البحث عن الهدية المناسبة دون صعوبة.

هدية الحبيبين في فترة فيروس كورونا هي الصلاة من أجل تعافي المصابين والذهاب لشراء زهور، والدعاء لأي وفيات بكلمات الرحمة.

·   يجب مراعاة قبول الهدية من الشريك وعدم إحراجه إذا كانت غير متوقعة في بعض الأحيان بسبب الظروف المادية، يكفي أن تكون نابعة من القلب

ومن المشاعر الجميلة، فالحب هو الهدف من عيد الحب.

هدايا عيد الحب للرجال 

يوم الحب هو يوم مميز لإظهار الحب و يتبادل فيه الاشخاص الهدايا المميزة، وهدايا الرجال يكون لها طابع خاص ويجب شراء واختيار الهدية بحيث يظهر من خلالها كم الحب والمشاعر والاهتمام واليكم أفضل هدايا وأفكارعديدة لعيد الحب التي تعجب الرجال:

·   إذا كان الرجل من الأشخاص ذو طابع عملي ويحب التنظيم والترتيب فإن أفضل هدية للشخص المنظم وتكون مناسبة له و بسيطة هي منظم أدوات خشبي ومحفور فيه أسمه، فتلك هدية يشعر من خلالها بالاهتمام.

· ساعات اليد الراقية والعطر المفضل من هيرمس دائما ما تكون الهدية المفضلة لمعظم شخصيات الرجال المختلفة.

لاختيار أفضل هدية للرجل العملي عليكي بكمبيوتر محمول من أسوس.

طقم من الملابس من ماركة بيرشكا او من بول آند بيرهو ما يفضله للرجل العصري.

·   أدوات الحلاقة المميزة والأحزمة الراقية من موسكينو ذات اللون الأسود من الهدايا الفاخرة إذا كانت مقترنة بتغليف مميزأحد.

·   الرجل الراقي الذي يهتم بأناقته ينتظر أن هديته قطعة راقية من إكسسورات البدل مثل القم والدبوس والمدالية التي

تحمل اسمك أو اسمه.

·   أحدث نظارة الشمس أيضا تكون هدية رائعة ومميزة .

·   بإمكانك ارسال فديوهات لطيفة لحبيبك يعبر عن شعورك تجاه وبه مقتطفات من صور الذكرى معا فهو من الهدايا التي تدوم.

·    من الأفكار والمحببة عشاء ساخن ورومانسي وبه أصناف طعام يعشقها الرجل، وتناول الطعام معا من أروع الهدايا التي يتلاقها في أي وقت وخاصة إذا كان الطهو منزلي وبه كثير من الحب.

أصل عيد الحب او الفلانتين

يرجع تاريخ عيد الحب أو عيد العشاق إلى زمن وعهد بعيد منذ سبعة عشر قرنا من الزمان، وهو من الأعياد التي كانت في الأصل مسيحية ويحتفل به علي شرف القديس فالنتين الذي كان يساعد الاخرين، حيث قام الامبراطور كلايديس الثاني الروماني بقتله بسبب أنه أصدر أومر بزواج بعض العشاق اللذين يبحثون عن الحب والبلاد في حالة حرب، وعندما سجن عشق ابنه السجان وتزوجها وعندما عدم في يوم 14 فبراير جعلت زوجته هذا اليوم يرتبط به دائما عن طريق ارسال الكروت والهدايا للاحتفال بين العشاق والأحباب تخليدا له وذكري في العالم أجمع على مدار السنين، لأنه رمز الحب والعشق وأصبح المحبون يحتفلون به كل عام.

كما أنه في عهد الرومان كان يقام مهرجان الخصب يوم15من شهر فبراير، حيث كان يتم الاحتفال بالخصوبة ويتم فيه التضحية بذبح الخراف على شرف الهة الزواج ثم قام البابا جلاسيوس بتغير اليوم إلى 14 فبرايرحيث كان يحل في 15 من شهر فبراير وتحويل مهرجان الخصب إلي عيد الحب.

لماذا يحتفل المصريون بعيدين حب؟

حيث تحتفل مصر والمصريون بعيد الحب العالمي الموافق يوم 14من شهر فبراير، ويوم4 من شهر نوفمبر من كل عام إلى قصة واقعية عاشها الدكتور الصحفي الأديب مصطفى محمود، وكتب عنها مقال في نفس العام في أخبار اليوم ودعا إلى الاحتفال بعيد حب وأهميتة الحب للأشخاص حيث أن احداث القصة هي:

·   في عام 1988م روي الكاتب مصطفي أمين أنه في يوم 4 نوفمبر واثناء تواجده في حي السيدة زينب في القاهرة شاهد جنازة ويسير فيها فقط ثلاث رجال، وهذا على غير العادة فسأل متعجبا فقال له أحدهم أن هذا الميت كان لا يحب أحد في حياته ولا يحبه أحد، وهنا شعر بالصدمة وجاءت إليه فكرة عيد الحب المصري وأخد القرار بجعله عيدا اجتماعيا من أجل مزيد من الحب بين الناس.

 فالهدف منه تقارب الناس حيث أن الشعور بالحب له أهمية بين الاشخاص وتجمعهم للاستمتاع والتعبير عن الحب فيما بينهم وقد اختار هذا التاريخ 4 من شهر نوفمبر حيث أنه اليوم الذي شاهد فيه انقطاع الحب بين الناس فاختار هذا التاريخ لكي يعيد الوصل بين الناس وأطلق عليه عيد الحب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى